المتاجر الالكترونية

خدمات تطوير المتاجر الالكترونية

تقدم «وحدات التقنية» حلولا بأسعار ميسرة لتصميم المتاجر الالكترونية التي ستصبح العمود الفقري لنشاطك التجاري الإلكتروني عبر الإنترنت. لا يمكن أن تتوفر الطمأنينة اللازمة لك ولزبائنك أثناء عقد الصفقات عبر شبكة الإنترنت إلا من خلال حل قوي موثوق به للتجارة الإلكترونية.

«وحدات التقنية» متخصصة في إنشاء المتاجر الالكترونية بأسعار مميزة تتكامل بسهولة مع خلفيتك الإدارية والتشغيلية مما يمنحك مرونة مطلقة لإعداد وتشغيل وترقية ومراقبة أنشطتك التجارية الإلكترونية.

المتاجر الالكترونية

البيع عبر الإنترنت:

تقدم «وحدات التقنية» بأسعار ميسرة نظاماً يستند على إقامة حساب إلكتروني، مما يتيح لأي فرد لديه عنوان بريد إلكتروني إرسال واستقبال مبالغ بشكل آمن عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي.

إدارة نشاط تجاري واحد أو أكثر:

وجود حساب لنشاطك التجاري على المتاجر الالكترونية يتيح للعضو أن يعمل ويتلقى بطاقة ائتمان ومحفظة نقود إلكترونية مؤمنتين. وفضلاً عن إدارة نشاط تجاري ما، يستطيع الشخص أيضا إرسال نقود وتبديل عملات وكسب مال من خلال التحويلات، وأن يفعل ما هو أكثر من ذلك بكثير.

جمع أموال:

المتاجر الالكترونية التي نصممها يمكن أن تشمل حساباً للتبرعات، ويتم إتاحة هذا الحساب، على وجه الخصوص، لأسباب مهمة مثل جمع التبرعات لمؤسسة خيرية أو قضية اجتماعية.

سداد مبالغ:

توقف عن توقيع شيكات. تصميم التجارة الإلكترونية ذو السعر الممميز الذي صممته «وحدات التقنية» سيتيح لك فتح حساباً للدفع على الإنترنت. ببساطة، ادخل على الحساب وادفع في لحظة!

الأنشطة المصرفية:

تقدم «وحدات التقنية» نظاماً يستند على إقامة حساب إلكتروني، مما يتيح لأي فرد لديه عنوان بريد إلكتروني إرسال واستقبال مبالغ بشكل آمن عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي.

الأنشطة الإدارية:

كما تتيح لك منصاتنا على الإنترنت إدارة العمليات الإدارية مثل إرسال فواتير وتلقي فواتير وإلغاء الفواتير .

المتاجر الالكترونية على شبكة الإنترنت

يتطلب تصميم مواقع انترنت شاملة وعصرية للتجارة الإلكترونية توفر تكنولوجيا نهائية عالية الدقة ومعرفة وافية بأحدث تقنيات الترميز والبرمجة وبالتدابير الأمنية المتقدمة.

بالإضافة إلى الخلفية الفنية القوية، تبحث الأنشطة التجارية عن واجهات مصممة خصيصاً لمواقع تجارتهم الإلكترونية على الإنترنت. وتتسم عروضنا وخدماتنا المبتكرة بخصائص مثل:

السلامة والأمان و السهولة

نحن نفهم أن زبائنك يتوقعون أعلى مستويات الأمن وأقصى درجات الشفافية أثناء إجراء تعاملات عبر الإنترنت، كما أن يكون لديك واجهة أمامية سريعة جدا ومتجاوبة تدل على أن تصميم موقع التجارة الإلكترونية ممتاز.

في «وحدات التقنية» نبذل جهوداً خاصة لإنشاء بيئة أكثر أمناً وسهلة الاستخدام لك.

نحن ننفذ تقنيات فعالة مختبرة زمنيا، من أجل:

سهولة الصيانة

الحفاظ على موقع للتجارة الإلكترونية شغال يعتبر مطلبا سهلا مع «وحدات التقنية». نحن نوظف لدينا أفضل المهندسين والمتخصصين في البرمجيات لبناء وصيانة وحفظ نسخة احتياطية والارتقاء بموقعك للتجارة الإلكترونية.

ندرك بصفتنا شركة لتصميم مواقع الإنترنت و تطبيقات الجوال و الانظمة الإدارية ، الحاجة لتعديل وتحديث ونقل البيانات والمعلومات، بصفة دورية. تعمل فرق عملنا بالتنسيق الوثيق معكم لتقديم أفضل خدمات الصيانة لضمان تواتر أسرع لعمليات الصيانة الدورية وتحقيق نتائج ممتازة وتوفير الطمأنينة التامة.

لماذا «وحدات التقنية» ؟

لدينا مميزات تجعلك محوراً لتركيز الزبائن، خدمات المواقع التجارية وبوابات السداد التي نقدمها متنوعة ومرنة. لدينا  أفضل المصممين لمواقع التجارة الإلكترونية الذين يبتكرون حلولاً متطورة لتلبية احتياجاتك.

مميزات العمل مع «وحدات التقنية»:

لمعرفة المزيد عن خدماتنا لتصميم مواقع التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت وللحصول على عرض أسعار مجانا، من فضلك 

اتصل بنا