تصميم و تطوير المواقع الالكترونية

وجود موقع غني بالمعلومات وجذاب وشامل على الإنترنت يشكل أداة تسويقية لا غنى عنها لأي شركة، ولكن إضافة إلى كون الموقع جذاباً وسهل التنقل فيه، ينبغي أن يكون موقع الإنترنت قادراً على أن يبلّغ بدون مجهود الرسالة والهوية التي تريد المؤسسة التجارية أو الشركة أو المنظمة أو الفرد الذي يملك هذا الموقع توصيلها.
موقع على الإنترنت لنشاطك التجاري

في «وحدات التقنية»، نقدم خدمات حرفية لتصميم مواقع الإنترنت متخصصة في ابتكار تطبيقات إنترنت ذكية سهلة الاستخدام ومخصصة وعالية الجودة وموجهة لتحقيق الهدف منها وتتيح لك تنفيذ استراتيجياتك في التسويق عبر الإنترنت على نحو فعال.

نحن نقدم مزيجاً فريداً من الخدمات الاستشارية التجارية واستراتيجيات التسويق الإلكتروني وتسويق وسائل الإعلام الاجتماعية المصممة لتحقيق أهدافك. نحن في «وحدات التقنية»، نصهر الابتكار والتكنولوجيا معاً لتحقيق أهداف العمل.

وباعتبارنا شركة لتصميم مواقع الإنترنت في المملكة العربية السعودية، نحن نطور تطبيقات الاجهرة الذكية الجذابة، ولا تقتصر خدماتناً على الشركات العربية التي تستهدف الجمهور المحلي، بل تشمل أيضا الشركات العالمية التي تخطط لإنشاء تجارة لها في منطقة الخليج وخارجها.

الإبداع في العمل

إذا تطلب نشاطك التجاري موقع إنترنت ذا تصميم جذاب يشد الانتباه وينبض بالحيوية، الحل هو «وحدات التقنية». خبراؤنا في تصميم مواقع الإنترنت يستخدمون فلاش هيدرز مصممة حسب الطلب وتطبيقات إنترنت جذابة وتصميمات جرافيك مذهلة تسلط الضوء على منتجاتك وخدماتك وتضمن أقصى معدلات الاحتفاظ بالزبائن.

موقع الإنترنت المصمم جيداِ وبجودة عالية، لن يضمن فقط عودة عملائك لزيارة موقعك ولكن سيضمن أيضا قيامهم بدعوة آخرين لزيارته.

تخطي الإعلان السلبي

تحتاج الشركات الحديثة إلى حلول إعلانية متطورة. لم يعد بإمكانك الاستمرار في الاعتماد على وسائل الإعلان التقليدية. للحصول على نصيب من عملاء السوق الافتراضي ينبغي أن يكون تصميم موقع الإنترنت الخاص بك سهل الوصول إليه من خلال محركات البحث.

تهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث: التصميمات السهل الوصول إليها من خلال محركات البحث (SEO) تحول موقع الإنترنت الخاص بك إلى أداة لخلق أعمال تجارية ومنصة للتسويق تتفوق كثيراً كونها مجرد وسيلة إعلام سلبية، وتساعدك على أن تصل حتى لمن لا يعرفونك.

أدوات جذب الزبائن: يمكنك شغل انتباه زبائنك وجذبهم لإعادة زيارة موقعك من خلال الاستخدام الفعال لعدة أدوات مثل – التسويق الإعلامي الاجتماعي و وحدات جمع البيانات والنماذج وترويج المبيعات على الإنترنت والنشرات الإخبارية والمدونات والفيديو وغيرها من تطبيقات الإنترنت المخصصة.

وحدات التقنية

ترشد وتساعد العملاء على انتقاء وتنفيذ أدوات العمل الأكثر ذكاء. حلولنا الشاملة في تصميم المواقع وتطوير المواقع وصيانة المواقع توفر لكم جميع الخدمات تحت سقف واحد.

لماذا «وحدات التقنية» لتصميم المواقع في المملكة العربية السعودية؟

الموثوقية والاعتمادية وفهم السوق المحلية والمهارات الممتازة الإبداعية والفنية، هو ما توفره لك «وحدات التقنية». نحن نطور تطبيقات إنترنت بدءاً من الصفر، ولهذا يمكنك أن تثق بأنك ستحصل على أداء أمثل ونتائج ممتازة من حملتك على شبكة الإنترنت.

لدينا فريق عمل بارع في مجال التكنولوجيات القائمة على بيئات ويندوز ولينكس. نحن نستخدم برامج نصية مثل بى إتش بي PHP وآيه إس بي دوت نت ASP.NET ونصوغ تصميمات إنترنت عالية الجودة باستخدام أنسب المنصات مثل إتش تي إم إل (HTML) وسي إس إس (CSS) وبي إتش بي PHP لتسهيل تنفيذ التوسعات والصيانة والتعديلات وغيرها.

نحن نتبع المقاييس العالمية:

«وحدات التقنية» شركة في المملكة العربية السعودية لتصميم مواقع الإنترنت و تطبيقات الجوال والانطمة الادارية ، ولكننا ننفذ خدماتنا وفقا للمعايير العالمية. نحن ندرك أن عملاءنا من جميع أنحاء العالم يسندون لنا مشروعات لتصميم مواقع الإنترنت، لذا نضمن أن تتقيد تصميماتنا وتطبيقات الإنترنت الخاصة بنا بما يلي:

  • المبادئ التوجيهية الخاصة بتصميم المواقع الإلكترونية والترميز الصادرة عن جمعية شبكة الإنترنت العالمية.
  • قواعد فهرسة (بيانات) محركات البحث.
  • صلاحية التطبيق عبر أنظمة التشغيل.
  • التماثل عبر منصات المتصفح.
  • الاتجاه والأداء العالمي.

خدمات موثوق بها لاستضافة المواقع

بالإضافة للخدمات المتطورة لتصميم المواقع تقدم «وحدات التقنية» حزم عروض موثوق بها بأسعار مميزة لاستضافة المواقع. حلول إستضافة المواقع التي نقدمها قابلة للتوسع وتمنحك فترة تشغيل ممتازة.

لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لتصميم واستضافة مواقع الإنترنت لا تذهب بعيداً، نحن الأسرع في خدمة عملائنا وتلبية متطلباتهم، لذا نحن شركة موثوق بها في المملكة العربية السعودية لاستضافة مواقع الإنترنت.

 

يمكنك الاطلاع على ملفنا الحافل ملف تصميم مواقع الإنترنت.

لمعرفة المزيد عن خدماتنا لتصميم المواقع أو للحصول على عروض أسعار مجانية،

اتصل بنا